الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت يؤكد أنه سيواصل توسيع نطاق محتوى الألعاب إلى منصات جديدة
قام الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت Satya Nadella مؤخرًا بمشاركة خطابه السنوي للمساهمين. وقد تحدث في هذا الخطاب عن توجهات الشركة بخصوص محتوى الألعاب الخاص بهم، مع تأكيده على الاستمرار في توسيع نطاق محتواهم إلى منصات جديدة.
يقول، “نحن نوفر ألعاباً مميزة لعدد أكبر من الأشخاص وعلى مجموعة متنوعة من الأجهزة. من خلال استحواذنا على Activision Blizzard King، الذي تم إتمامه في أكتوبر الماضي، أضفنا مئات الملايين من اللاعبين إلى نظامنا البيئي. نحن نملك الآن 20 سلسلة ألعاب حققت إيرادات تتجاوز مليار دولار على مدار حياتها، بدءًا من Candy Crush و Diablo و Halo وصولًا إلى Warcraft و Elder Scrolls و Gears of War.”
وأضاف، “من خلال ألعاب Xbox السحابية، نستمر في الابتكار لتوفير المزيد من الخيارات للاعبين للاستمتاع بألعابهم المفضلة في أي وقت وأي مكان. وأخيرًا، قمنا بإطلاق أربعة من عناويننا المحبوبة لدى المعجبين على منصتي Nintendo Switch و Sony PlayStation لأول مرة، حيث نستمر في توسيع نطاق محتوانا إلى منصات جديدة.”