فيديوهاتNintendoالأخبار

استيقظ على موسيقى ألعابك المفضلة مع جهاز Nintendo الجديد

مضت 3 سنوات على آخر جهاز أصدرته Nintendo (وهو Switch Oled)، ومن حينها والجمهور ينتظر بفارغ الصبر للإعلان على جهاز جديد بمواصفات قوية ومميزات تتماشى مع معايير الجيل الجديد، واليوم أخيرًا تُحقق الشركة اليابانية مطالب جمهورها وتعلن عن جهاز جديد (تقريبًأ).

أحدث إبداعات Nintendo

تقدم لكم Nintendo وبشكل رسمي جهاز Alarmo، والذي يُعتبر جهاز منبه “تفاعلي” يأتي بشاشة تعرض معلومات كالوقت والتاريخ مع أكثر من 35 صوت من أربع ألعاب مختلفة (Pikmin 4 ،Ring Fit Adventure، Splatoon 3، Super Mario Odyssey، و The Legend of Zelda: Breath of the Wild.)، مع الوعود بتقديم المزيد من الأصوات من ألعاب مختلفة كـ Mario Kart 8 و Animal Crossing: New Horizons.

وبفضل الحساسات التي بالجهاز، سيتمكن المنبه من معرفتك إن كنت لا زلت مستلقيًا أم لا! فإذا نهضت سيطفأ المنبه بشكل تلقائي، أما إذا بقيت مستلقيًا فسيستمر المنبه بل حتى سيعلوا صوته حتى تنهض من الفراش مع إمكانية إستعمال إيماءات اليد لإطفاءه.

يصدر الجهاز ببداية 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا بمبلغ 100$.

Nintendo

اظهر المزيد

Deprecated: file_exists(): Passing null to parameter #1 ($filename) of type string is deprecated in /home/u372172541/domains/elderplayers.com/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1622

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

Deprecated: trim(): Passing null to parameter #1 ($string) of type string is deprecated in /home/u372172541/domains/elderplayers.com/public_html/wp-content/plugins/simple-lightbox/includes/class.utilities.php on line 545