NintendoPCPlayStationXboxالأخبار

حدث E3 يعود في 2021 و لكن رقمياً

كما ذكرنا في شهر فبراير الماضي أن منظمي حدث E3 لعام 2021 يمضون قدماً لإقامة الحدث رقمياً هذا العام  الصيف و يحاولون كسب دعم ناشري الألعاب. و سيتم تغيير أسم الحدث من المعرض (Expo) إلى تجربة الترفيه الإلكترونية (Electronic Entertainment Experience) و الذي من المخطط إقامته في 13 يونيو القادم  لمدة إسبوع ويتضمن ثلاثة أيام من محتوى البث، و تليها تجربة المستهليكن للألعاب بدعم من تطبيق E3 الرسمي.

وحدث E3 هو حدث عالمي يقام سنوياً في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية، و يجذب هذا الحدث إنتباه العديد من شركات و إستيديوهات الألعاب، كما أنه المحطة الأولى للاعبين لمعرفة كل ما هو جديد في عالم صناعة ألعاب الفيديو.و هو ليس فقط للإعلان عن الألعاب أو الأجهزة الجديدة للشركات، بل يستطيع اللاعبين تجربة أخر إصدارات الألعاب، التحديثات أو الألعاب التي سوف تصدر قريباً، حيث يوفر المطور نسخة تجريبية (Demo) حصرياً للحدث ليتسنى للاعبين تجربة لعبته القادمة.

و لعل الميزة الرئيسية لخطط E3 2021 الرقمية يمكن أن تكون في تجربة النسخ التجريبية للألعاب (Demo) الأكثر طلباً و التي سوف يتم بثها عبر الخدمات السحابية. حيث أكدت بعض المصادر أن الشركة المنظمة للحدث تعتزم عقد إتفاقية تعاون مع شركة Nivida لإستخدام منصة البث الخاصة بها GeForce Now لبث نسخ الألعاب التجريبية (Demo) عبرها. و بحسب بيان صدر إلى الى موقع VGC، أكدت الشركة  المنظمة لحدث E3 أنه مهما حدث، سيتمكن المستهلكون من الوصول إلى نوع من التجربة المجانية. و  أكد المتحدث الرسمي للشركة المنظمة أنهم قد عملوا بجد لتقديم تجربة مجانية لجميع المهتمين بمعرض E3 2021 ، و سوف يتم مشاركة المزيد من التفاصيل قريباً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة


Deprecated: file_exists(): Passing null to parameter #1 ($filename) of type string is deprecated in /home/u372172541/domains/elderplayers.com/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1622

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى