PCPlayStationXboxالأخبار

الفيلم الافتتاحي للعبة BLEACH Rebirth of Souls

لعبة BLEACH Rebirth of Souls، لعبة الفيديو القادمة المبنية على الامتياز الأسطوري الذي أنشأه Tite Kubo والمقرر إصدارها في أوائل عام 2025 تكشف النقاب عن فيلمها الافتتاحي.

يحدد العرض الترويجي أجواء اللعبة، حيث يعرض بعض الشخصيات التي سيتمكن اللاعبون من تجسيدها ولعب دور رئيسي في القصة، مثل Ichigo Kurosaki و Yasutora Sado و Uryu Ishida. تقدم BLEACH Rebirth of Souls معارك أنيقة بالسيوف يمكن للاعبين من خلالها استخدام مهارات شخصياتهم الفريدة لكسب اليد العليا ضد أعدائهم.

مسلسل BLEACH هو مسلسل مشهور جدًا عن القتال بالسيف تم عرضه في مجلة Weekly Shonen Jump التابعة لـ Shueisha’s shōnen manga من عام 2001 إلى عام 2016. تم بث مسلسل الرسوم المتحركة التلفزيوني من عام 2004 إلى مارس 2012، وتم إصدار أربعة إصدارات من الأفلام. بعيد. تم بث الفصل الأخير، وهو ألف عام من حرب الدم، والذي يتميز بتصميمات شخصيات جديدة كليًا وشخصيات أكثر قوة، منذ عام 2022. وقد تلقت BLEACH دعمًا حماسيًا ليس فقط في اليابان ولكن أيضًا في جميع أنحاء العالم، وتستمر شعبيتها في النمو.

لعبة BLEACH Rebirth of Souls في التطوير الآن لبلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 و اكس بوكس سيريس اكس/اس والحاسب الشخصي.

اظهر المزيد

EP Staff

عضوية خاصة بالإدارة

مقالات ذات صلة


Deprecated: file_exists(): Passing null to parameter #1 ($filename) of type string is deprecated in /home/u372172541/domains/elderplayers.com/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1622

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

Deprecated: trim(): Passing null to parameter #1 ($string) of type string is deprecated in /home/u372172541/domains/elderplayers.com/public_html/wp-content/plugins/simple-lightbox/includes/class.utilities.php on line 545