مراجعات

مراجعة PGA Tour 2K23

لعبة PGA Tour 2K23 هي احد العاب المختصة في لعبة القولف يقف خلف تطويرها أستديو HB Studios حيث اضاف في هذا الجزء العديد من الأمور الجديدة و التراخيص في عالم رياضة القولف فهل تمكن الفريق من تقديم لعبة تنافس العاب الرياضة المختلفة.

اسم اللعبة: PGA Tour 2K23
المطور: HB Studios
الناشر: 2K Games
الصنف: رياضة
على منصة:، PlayStation 5، PlayStation 4، Xbox series X/S، PC
تاريخ الإصدار: 2022/10/13
للمزيد من المعلومات زوروا  موقع اللعبة الرسمي هنا

مراجعة PGA Tour 2K23

نظرة عامة عن السلسلة 

تم اطلاق اللعبة بجزئها الأول PGA Tour 2K21 بعام 2020 حيث انها كانت اول اعمال الأستديو و اراد تقديم لعبة محاكاة للرياضة القولف بشكل كبير و دقيق، و رغم عدم تحقيق النجاح الكبير المتوقع للعبة فقد رجع الأستيدو بعد عام كامل بجزء جديد للسلسة و اضافة امور كثيرة من شأنها ان تزيد فرص نجاح اللعبة كدقة التصويب و زيادة الفيزيائية في اللعبة و جعلها واقعية اكثر.

مراجعة PGA Tour 2K23

عند بدء اللعبة ستجعلكم اللعبة تتمرنون على طريقة اللعب و كيفية تنفيذ الضربات بأستخدام عصا القولف وكيف تحترفون الأمر، التحكم في اللعبة كان معقد جدا و هذا ماكان يريده الأستديو بجعل اللعبة واقعية و محاكة لما يدور في ارض الملعب حيث عليكم موازنة حركتكم بإستخدام عصا الأنالوج و ان تكون دقيقة للغاية لم يناسبني شخصيا و شعرت بأنة متعب نوعا ما.

مراجعة PGA Tour 2K23

MyCAREER 

نظام لعبة MyCAREER هو مايعطيكم الحرية في اختيار جنس و شكل لاعبكم و اللعب فيه في المدارس المختلفة في رياضة القولف و تحقيق النجاح فيها وزيادة مهاراتكم، فتنوع مايمكن فعله و المبارايات و التحديات التي تواجهكم كانت ممتعة و عليكم البحث عن العصا المناسبة لكم و الكورة المناسبة للأجواء المختلفة و تفقد الأحداث القادمة لكم فقد كانت جميلة.

من المحتمل أن يكون معظم الوقت الذي يقضيه الأشخاص الذين يمتلكون اللعبة هو طور MyCAREER، غالبًا لأن هذا هو كل ما يتم تقديمه تقريبًا وهو اكبر طور في اللعبة.

مراجعة PGA Tour 2K23

اطوار اللعبة المختلفة 

اللعبة تمتلك اطوار قليلة جدا فبجانب طور الأحتراف يوجد اللعب ضد الأصدقاء محليا و التنافس فيما بينكم و تحديد القواعد التي تريدون استخدامها الذي كان ممتع، او يمكنكم اللعب عبر الشبكة و تحدي العديد من اللاعبين، حتى مع وجود اطوار تنافسية فمعظم اهم اللاعبين المشهورين كانو غير قابلين للعب و كان الأختيار يفتقر للتنوع.

لعب الشبكة لم اواجه فيه المشاكل الكبيرة فكان معظم الأوقات يعمل بشكل مناسب مع القليل من التاخير في الأستجابة بعض المرات، لقد كان طور التنافس جيد نوعا ما ولكن من الصعب ايجاد منافسين لأفتقاد اللعبة للشهرة و هذا مايفقد اللعبة بريقها.

مراجعة PGA Tour 2K23

اللعبة تقنيا

اللعبة تستخدم محرك الرسوم Unity و على رغم تطور المحرك فكان غير مناسب للعبة إطلاقا فمعظم الأوقات قد تشعرون بأنها لعبة قديمة وليست جديدة إطلاقا، العبة تفتقر للتفاصيل في عالمها التي شعرت بأنه فارغ رغم وجود ناس حولك و مجموعة من الأشجار، و بسبب محرك الرسم كانت الفيزياء في اللعبة غير منطقية في معظم الأوقات فتأثير الرياح و ارضية الملعب غير دقيقة بشكل مبالغ فيه.

من ناحية اخرى تعمل اللعبة بشكل جيد في إطاراتها ولا يوجد مشاكل بها فإستخدامهم محرك رسم ضعيف ساعدهم في ثبات إطار اللعبة.

الإيجابيات
  • طور MyCAREER

  • التنافس بين الأصدقاء ممتع

السلبيات
  • محرك الرسم ضعيف

  • بعض المشاكل في فيزياء اللعبة

  • صعوبة العثور على منافسين عبر الشبكة

تمت مراجعة اللعبة على منصة  PlayStation 5  بنسخة مراجعة تم توفيرها من الناشر.

لمشاهدة المزيد من مراجعاتنا على منصة Opencritic أو الموقع تفضلوا هنا.

التقييم النهائي - 6

6

لعبة PGA Tour 2K23 تقدم تجربة بسيطة و غير مرضية معظم الأوقات بسبب مشاكل المحرك المستخدم ، ايضا تفتقر للكثير من الأطوار التي تجعلها ممتعة فأغلب من يمتلكون اللعبة سوف يصابون بالملل بشكل سريع.

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !
اظهر المزيد

Mohammed Alsharif

محب و عاشق للألعاب منذ الصغر مهتم بكل مايخص عالم الألعاب أعشق ألعاب JRPG ألعابي المفضلة Kingdom Hearts & Tales of

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Il remake di lollipop chainsaw repop è stato posticipato fino all’estate 2024. Advantages of local domestic helper. Things to know before ivf treatment | javitri ivf center.