PCPlayStationXboxالأخبار

تأجيل تحديث لعبة Watch Dogs: Legion الى 4 مايو قادم

اعلن اليوم ان التحديث الكبير التالي للعبة Watch Dogs: Legion تم تأجيله أسبوعًا، حيث يقول الفريق في Ubisoft إنه اكتشف بعض المشكلات في المراحل المتأخرة من التطوير. نتيجة لذلك، سيتم إصدار التحديث الرئيسي 4.0، الذي كان من المقرر إصداره في أواخر أبريل، الى يوم 4 مايو القادم.

شاركت Ubisoft بيانًا موجزًا ​​على صفحتها الرسمية في Twitter، بدون الخوض في التفاصيل حول المشكلات التي واجهتها. ولكن اكدت انهم يعملون بجد لإكمال التحديث القادم 4.0، وسيمكنهم هذا التأجيل بالعمل  على المحتوى القادم للعبة Watch Dogs: Legion ولضمان جودته. وتشكركم Ubisoft على دعمكم وشغفكم المستمر.

لعبة Watch Dogs: Legion متوفر الآن على منصات Xbox و PlayStation للجيل الحالي والقديم، بالإضافة الى منصة الحاسب الشخصي PC والمنصة السحابية Google Stadia. الجدير بذكر ان فريق التطوير يعمل حاليا على تحديث لدعم 60 اطار لأجهزة جيل الجديد.

 

اظهر المزيد

عثمان بالفار

قائد فريق التحرير في شبكة Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة


Deprecated: file_exists(): Passing null to parameter #1 ($filename) of type string is deprecated in /home/u372172541/domains/elderplayers.com/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1622

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى