PCPlayStationXboxالأخبار

لعبة Watch Dogs Legion ستحصل على تحديث لدعم 60 اطار لأجهزة الجيل الجديد

Watch Dogs Legion لعبة المغامرات وعالم مفتوح من Ubisoft والتي صدرت العام الماضي على اجهزة الجيل الحالي و الجديدة, تحصل اليوم على تأكيد من مطورها على منصة Reddit على دعم سرعة 60 اطار في ثانية لاجهزة الجيل الجديد من Xbox Series X و PS5.

لعبة Watch Dogs Legion ستحصل على تحديث لدعم 60 اطار لأجهزة الجيل الجديد

تدعم العبة الأن تتبع الأشعة ودقة 4K، ولكنها تعمل فقط بمعدل 30 إطارًا في الثانية على وحدات التحكم من الجيل الجديد, بمقارنة ذلك بـ Assassin’s Creed Valhalla ، التي تمنحك حق اختيار 60 إطارًا ثابتًا على دقات مختلفة.

أكد المطور ان :

“دعم 60 إطارًا في الثانية لوحدات التحكم من الجيل الجديد قيد التطوير حاليا, وسنعلن عن تواريخ الإصدار الدقيقة مع [التحديث الرئيسي] المستقبلي”

دون الخوض في مزيد من تفاصيل. من المحتمل أن يتم إطلاق تحديث 60 إطارًا في الثانية كبديل لانماط تتبع الأشعة بدقة 4K مثل معظم ألعاب التي تعمل على الأجهزة الحالية.

اظهر المزيد

عثمان بالفار

قائد فريق التحرير في شبكة Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة


Deprecated: file_exists(): Passing null to parameter #1 ($filename) of type string is deprecated in /home/u372172541/domains/elderplayers.com/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1622

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى